صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس المتهمين بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاى البارود بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 03:57 م

قرر المستشار أحمد ماجدى مدير نيابة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، منذ قليل، حبس المتهمين بالاعتداء بالضرب على عدد من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمتهمون هم:- "رامي.ر.أ، أحمد.ع.أ، سناء.ع.أ، شيماء.ر.أ، نرمين.ر.أ، محمد.ج.ا".

اقرأ أيضا| النيابة تصرح بدفن عروسي إيتاى البارود ضحايا غرق سيارة الزفاف  

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، القت القبض على 6 من الأهالي المتعدين على الطاقم الطبي بمستشفي إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، بعد تحرير محاضر ضدهم.

وشهدت محافظة البحيرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تعدي عدد من أهالي مصاب بالاختناق في حريق على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام.

وقالت مصادر طبية بمديرية الصحة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق إثر  نشوب حريق باحدى قرى مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي مساء أمس، قاموا بالتعدي على عدد من الطاقم الطبي بالمستشفى دون وجه حق.

وأشارت إلى أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة.

وكان قد أصيب شاب بالاختناق في حريق هائل، نشب بأرض زراعية بها قش أرز بعزبة عبد الغنى يونس التابعة  لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، أمس، وتم نقل المصاب للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة